يبحث الكثير من العمال في المملكة الأردنية، عن رابط مباشر للتسجيل في رابط التسجيل الخاص بعمال المياومة والمسنين 2020 التي أطلقته مؤسسة الضمان الاجتماعي للحصول على مساعدات عينية "تستهدف عمال المياومة ممّن تأثروا بالأزمة الراهنة، وكذلك المواطنين غير المقتدرين فوق سن 70 عاما".

مؤسسة الضمان الإجتماعي أطلقت رابط إلكتروني للتسجيل عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت من خلال ( الرابط التالي ) .

وطالبت الضمان من جميع الراغبين بتعبئة الطلب بضرورة استخدام الهاتف المحمول أو التابلت  لتعبئة الطلب  لتحديد موقعك الجغرافي بدقة لتصلك المواد بسهولة ويسر، مؤكدةً إلى أنه سيتم التنسيق مع السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطني للتحقق من مدى الاستحقاق.

وقال الناطق باسم المؤسسة، موسى الصبيحي، في بيان، "هذه الخدمة تأتي للتسهيل على المواطنين غير المقتدرين، وتمكين المؤسسة من استقبال طلباتهم والتعامل معها بسرعة ودقة، حيث سيتم التنسيق مع السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية للتحقق من الأسماء المستحقة للدعم".

وأضاف أن "تقديم الطلبات سيكون إلكترونيا. من الضروري الدخول للرابط من خلال الهواتف الخلوية الذكية من أجل تحديد مكان السكن بدقة لتسهيل وصول المساعدة".

الصبيحي أكد، أن: "مركز اتصال خدمات الضمان سيستمر أيضاً في استقبال اتصالات من أعمارهم فوق 70 سنة من غير المقتدرين، مع ضرورة أن يقوموا بتزويدنا بأرقامهم الوطنية وأرقام هواتفهم النقالة وعناوينهم على أحد الرقمين: 065502626 - 065502615".

وحث، عمال المياومة غير المقتدرين وكذلك المواطنين غير المقتدرين ممن تجاوزوا سن السبعين على استخدام الرابط الإلكتروني المذكور، لـ "تسهيل تقديم طلباتهم والإسراع بمعالجتها من قبل المؤسسة، تمهيداً لإيصال المساعدات العينية للمستحقين منهم في أسرع وقت ممكن".

المصدر : وكالات