الاعلان عن موعد صرف الدفعة الجديدة للمنحة القطرية الـ 100 دولار الخاصة بشهر مارس 2020، تقوم به اللجنة القطرية فهي الجهة المخولة الوحيدة للكشف عن تفاصيل وآلية صرف الدفعة الجديدة للمنحة القطرية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصال وتكنولوجيا المعلومات.

حيث جرى خلال الساعات الماضية، الحديث بشكل مكثف عن مواعيد لصرف المنحة القطرية الـ 100 دولار الخاصة بشهر مارس 2020، وسط تساؤولات كبيرة من قبل آلاف المواطنين الراغبين بالاطلاع على حقيقة هذه الأنباء المثارة.

مصادر محلية نفت الأخبار المتداولة عن صرف المنحة القطرية للأسرة الفقيرة في قطاع غزة، والمتدالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة "الرأي" الحكومية بغزة عن مصدر مسؤول نفيه الأخبار التي تتحدث عن صرف المنحة القطرية أو تحديد أي موعد رسمي حتى الآن، مؤكدةً عدم وجود تفاصيل حول آلية محددة لصرف المنحة.

إعلان صرف المنحة القطرية يأتي بالتزمان مع زيارة السفير القطري "محمد العمادي" أو نائبه "خالد الحردان" لقطاع غزة ، وإدخال الأموال معهم .

فبمجرد وصولهما يتم إصدار تفاصيل الدفعة الجديدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار ، وتفاصيل المشاريع الإقتصادية والخداماتية التي تنفذها اللجنة القطرية لإعمار غزة .

بدورها تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة بنشر رابط فحص المنحة القطرية (100 دولار) للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال ( الرابط التالي )، أو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ).

المصدر : الوطنية