أعربت الفنانة أحلام عن حزنها الشديد لإغلاق المساجد بسبب انتشار فيروس كورونا،وتمنت من الله أن يزيح ذلك البلاء عن جميع الشعوب المنتشر فيها حاليًا،وأن يأتى شهر رمضان والمساجد مفتوحة.

وغردت أحلام على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "اللهم إن مساجدنا أظلمت وشهر رحماتك الفضيل قد دنا فلا تحرمنا سماع تراتيلِ التراويح ولا بكاء الإمام في تهجدهِ ولا رؤية المُصلين يصطفون كالبنيانِ المرصوصِ في تبتلهم،ولا تغبرّ كُتبك في بيوتك من هُجرانها في شهرٍ أُنزلت فيه، ولا تحرمنا من عمرةٍ تعدل حجةً مع نبيك، اللهم اصرف عنا الوباء". 

 

وناشدت أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، الالتزام بالبقاء في المنزل واتباع تعليمات العزل المنزلي الطوعي لمجابهة فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، والحد من انتشاره.

وضربت أحلام، مثلًا بتفشي المرض في إيطاليا لعدم التزام المواطنين، وعلقت قائلة: "سجلت إحصائيات الإصابة في إيطاليا 47 ألف حالة إلى اليوم وأكثر من 4 آلاف حالة وفاة والعدد في تزايد، وذلك لعدم التزام الإيطاليين بقواعد الجلوس في منازلهم وإيقاف اي نشاط اجتماعي، التزموا في بيوتكم وحافظوا على من تحبون هم أغلى ما تملكون في هذا الوقت". 

المصدر : وكالات