يتسائل الكثير من متابعي الدراما المصرية، عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل المصري المميز قوت القلوب بطولة ماجدة زكي وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية الشابة والقديمة .

فقد انطلقت أولى حلقات مسلسل "قوت القلوب"، يوم السبت الموافق 21 مارس، على عدد من القنوات الفضائية المصرية، يومياً من السبت إلى الأربعاء , ويعاد يومياً من الأحد الى الخميس.

وتدور أحداث مسلسل مقسم إلى جزأين، يعرض الجزء الأول منه خلال مارس وأبريل، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان، خلال العام الجاري.

حيث تجسد الفنانة ماجدة زكى خلال الاحداث شخصية مدرسة  ( قوت القلوب ) غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية “كومبارس” بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور فى إطار كوميدى.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى، محمد أنور، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

ويعيد مسلسل "قوت القلوب" المخرج الكبير مجدى أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016، حيث يعد أبو عميرة من أبرز مخرجى الدراما وقدم العديد من المسلسلات الناحجة التى مازال الجمهور المصرى والعربى يتذكرها ويحرص على متابعتها بمجرد عرضها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل "اللهم أنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته، مى نور الشريف، ريم مصطفى، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

مسلسل قوت القلوب  على قناة الحياة .. مواعيد العرض والإعادة

العرض في تمام الساعة الـ 21.00 التاسعة مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 22:00 بتوقيت السعودية .

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 1.00 الواحدة صباحاً (بعد منتصف الليل ) بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والساعة 2:00 بتوقيت السعودية .

كما وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 11.00 الحادية عشر صباحاً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية .

مسلسل قوت القلوب على الحياة دراما .. مواعيد العرض والإعادة

العرض في تمام الساعة الـ 22.00 العاشرة مساءاً، بتوقيت مصر والأردن وسوريا وفلسطين، والساعة الـ 23:00 بتوقيت السعودية.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ 9.00 التاسعة صباحاً، بتوقيت مصر والأردن وسوريا وفلسطين، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

كما وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 15.00 الثالثة مساءاً (عصراً ) بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 16:00 بتوقيت السعودية.

 

المصدر : وكالات