أهم مباريات اليوم الخميس 12/03/2020 والقنوات الناقلة :-

مباراة الوداد الرياضي و إتحاد طنجة ، الدوري المغربي، تقام في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الـ 6:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق المعلق سفيان الراشيدي .

مباراة العدالة والفتح ، الدوري السعودي ، تقام في تمام الساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ، والساعة الـ 6:30 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق راشد الدوسري .

مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان ، الدوري المغربي ، في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ، والساعة الـ 8:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولدشهيبة .

مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز ، الدوري الأوروبي ، في تمام الساعة الـ 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 8:55 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق حسن العيدروس .

مباراة حسنية اكادير والجيش الملكي ، الدوري المغربي ، في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق المعلق هشام فرج .

مباراة وولفرهامبتون وأوليمبياكوس ، الدوري الأوروبي ، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق خالد الغول .

المصدر : الوطنية