تقام اليوم الأربعاء عدد من المباريات الهامة أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا ، ومباريات الدوري المصري والسعودي ، نجملها لكم خلال السطور التالية ، مع عرض أبرز القنوات الناقلة للمباراة وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم الأربعاء 11/03/2020 - والقنوات الناقلة :-

مباراة الهلال و اضمك ، الدوري السعودي ، في تمام الساعة الـ 3:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 4:10 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق مشاري القرني .

 

مباراة بيراميدز وإنبي ، الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 6:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة أون سبورت 2 .

مباراة الشباب والاتفاق ، الدوري السعودي ، في تمام الساعة الـ 5:25 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 6:25 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق جعفر الصليح .

مباراة أبها والفيحاء ، الدوري السعودي ، في تمام الساعة الـ 5:25 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 6:45 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق المعلق أحمد النفيسة .

مباراة الأهلي السعودي والتعاون، الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:50 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الـ 6:50 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 4 بتعليق المعلق عبدالله الغامدي .

مباراة كولن وبوروسيا مونشنغلادباخ، الدوري الألماني ، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 8:30 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة بي ان سبورت 5 بتعليق المعلق خالد الغول .

مباراة وادي دجلة وطنطا ، الدوري المصري ، في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الـ 8:30 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على أون سبورت 2 بتعليق المعلق محمد الغياتي .

مباراة سموحة والأهلي ، الدوري المصري ، في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 8:30 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على ON Sport 1 بتعليق المعلق مؤمن حسن .

مباراة الرائد والنصر ، الدوري السعودي ، في تمام الساعة الـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 8:45 بتوقيت السعودية، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق عبدالله الحربي .

مباراة الوحدة والإتحاد ، الدوري السعودي ، في تمام الساعة الـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 8:45 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق بلال علام .

مباراة بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان، دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق جواد بده .

مباراة اتليتكو مدريد وليفربول ، دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، و الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية ، على أن تبث على قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق يوسف سيف .

المصدر : الوطنية