ننشر لكم عبر "الوكالة الوطنية للاعلام" أسماء جميع المقبولين للامتحان التحريري في مسابقة وزارة التربية السورية "أ" عاديين وذوي شهداء للعام 2020 ، والتي نشرتها وزارة التربية السورية مساء أمس السبت .

فقد أعلنت وزارة التربية أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة التي أعلنت عنها بتاريخ 25-11-2019 للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الأولى من حملة الإجازات الجامعية، لجميع المتقدمين .

وأكدت الوزارة أن النتائج نشرتها عبر موقعها الالكترني عبر الانترنت من خلال ( الرابط التالي ) ، مطالبةً جميع المتقدمين لفحص واستخرج النتائج الخاصة بهم ، والاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

وبينت الوزارة في أن عدد المقبولين بلغ 50493 منهم 1082 من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام مبينة أن على المقبولين الراغبين بالتقدم للامتحان التحريري المؤتمت الحضور في الساعة 10 من صباح يوم السبت تاريخ الـ 11 من نيسان القادم إلى المركز الامتحاني المحدد في قرار القبول للمحافظة التي تقدموا بطلبات التعاقد لصالحها.

وكشفت الوزارة أنه يحق لمن لم يرد اسمه في قرار القبول للاشتراك في المسابقة التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله خلال 7 أيام عمل فعلي من تاريخ صدور القرار.

وكانت وزارة التربية أعلنت عن إجراء مسابقة للتعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية من الفئة الأولى بموجب عقود سنوية في نهاية 2019 .

أسماء جميع المقبولين في مسابقة وزارة التربية السورية 2020 :-

ذوي الشهداء

المتقدمين العاديين

المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة

الهيئة العامة لأبنية التعليم

المركز الوطني لتطوير المناهج

معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

المصدر : الوطنية