توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين الليلة غائماً جزئياً إلى غائم وشديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما غداً السبت يكون غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نهاراً إلى شديد البرودة ليلاً وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق وفي ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والأحد يكون صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يكون يوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ليصبح الجو ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : الوطنية