يلتقي اليوم الخميس، عدد من الأندية العربية والدولية في مباريات متنوعة، أبرزها مباريات الدوري المصري والسعودي وكأس ملك اسبانيا نجملها لكم خلال السطور التالية :-

 

أهم مباريات اليوم الخميس 05/03/2020

إنبي وطلائع الجيش، الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الـ 6:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناة ON Sport 1 بتعليق المعلق حاتم بطيشة.

 

الاتحاد والحزم، الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 5:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الـ 6:45 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق فهد العتيبي.

 

العدالة والشباب، الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:40 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الـ 8:40 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق عبدالله الغامدي .

 

نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي، الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة المغربية الرياضية.

 

مانشستر يونايتد وديربي كاونتي، كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الـ 10:45 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق محمد بركات.

 

أتلتيك بلباو وغرناطة، كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث المباراة على قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق المعلق عبد الله الحربي.

المصدر : الوطنية