أغلق الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، صباح الأربعاء، بشكل مفاجئ بعد سلسلة تغريدات من التنمر تعرض لها من قبل بعض متابعيه .

وقال عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه في "تويتر": "مشواري الفني ٣٦ سنة وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسينات من عمري، طز في الفن وطز في تويتر وطز في كل إنسان أرسل كلاما جارحا، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب" .

Image

 

وكان المغني السعودي، قد دخل في سجال مع أحد المغردين الذين انتقدوا الغناء السعودي فيما يبدو بشكل عام، ما اعتبره عبدالمجيد مسيئا، ورد عليه بعبارة أثارت أيضا انتقادات ضد الفنان ذاته.

ووفقا لنشطاء تويتر ، فقد جاءت بداية الجدل حول الفنان السعودي، بعد مشادة كلامية بينه وأحد متابعيه العراقيين، يوم الثلاثاء، عندما كتب له الأخير: "يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية"، ومع دفع عبدالمجيد عبدالله للرد "وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل".

ومضى عبدالله قائلا: "إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة إنك تعبر عن ما بداخلهم هذا طموح كثير".

ورُغم اعتذار الفنان السعودي عن كلامه "الجارح" للبعض، على حد قوله، بسبب عبارات له وصفها البعض بأنها "غير لائقة"، إلا أن حدة الجدل لم تتوقف.    

بدوره، علق رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، مُخاطبًا الفنان: "يا حبيبي يا بوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك ... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير".

ولقي تعطيل مجيد لحسابه على تويتر ردود فعل غاضبة، عبر وسم #عبدالمجيد_عبدالله مستنكرين فيه الردود المسيئة التي طالت الفنان الذي يعد رمز من رموز الاغنية السعودية .

وطالب محبوه وجمهوره بعودته لاسيما أنه كان من أكثر النجوم المتفاعلين مع جماهيرهم بكل عفوية وتلقائية، وانتقدوا التنمر الذي لقيه أمير الطرب المبتعد عن الحفلات بسبب مرضه، وتسبب في تعطيله لحسابه.

 

 

ويتابع حساب عبدالمجيد عبدالله عبر تويتر قرابة 3 ملايين شخص، منذ تدشينه في ديسمبر كانون الأول 2011.

المصدر : وكالات