شارك في تشييع جثمان الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عدد من الشخصيات العسكرية المصرية الهامة والوزراء، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالإضافة لعدد من المشاهير والنجوم في مصر.

وكان من أبرز الحضور الفنانتان يسرى وإليهام شاهين، اللتان تقدمتا الصفوف خلال مراسم التشييع.

وسيطر الحزن والبكاء على الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا خلال تقديم واجب العزاء لكل من علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق مبارك.

Image

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

 

Image

 

وكانت الفنانتان يسرا وإلهام شاهين، من أول النجوم الذين نعوا رئيس مصر الأسبق حسني مبارك، الذي وافته المنية، أول أمس الثلاثاء، وقالت يسرا: "أتقدم إلى الشعب المصري العظيم وأنعى رئيس الجمهورية الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، قائد نصر أكتوبر المجيد، فلا شيء أصعب من فقدان عزيز لنا، ولا يوجد كلمات تعبر عن ما في داخلنا سوى مشاركة جميع أفراد الأسرة العزاء".

" مات راجل .. بطل الحرب والسلام .. نعتذر لك" .. مشاهير الفن ينعون مبارك

وكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر موقع "فيس بوك": "الله يرحم الرئيس مبارك كان شخصية وطنية عظيمة، حارب من أجل مصر هو وزملاؤه، وأعادوا لنا أرضنا و عزتنا وكرامتنا.. والحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو وولاده في كل ما نسب إليهم.. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم وعدم وفاء من البعض".

وكان الرئيس الراحل يحرص على التواصل بشكل شخصي مع نجوم الفن وكان يتصل بهم لتهنئتهم بأعياد الميلاد والمناسبات الشخصية الأخرى .

وغيّب الموت الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 92 عاما بعد صراع مع المرض، وتولى رئاسة مصر لمدة اقتربت من 30 عاما، بعد اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية التي انطلقت في 25 يناير 2011، على التنحي عن حكم مصر.

المصدر : وكالات