يشهد اليوم الثلاثاء عدد من المباريات الهامة ضمن تنافسات دوري أبطال أوروبا ، والتي تجمع كل من بايرن ميونخ  وتشيلسي ، ونابولي وبرشلونة  ، بالاضافة لعدد من المباريات العربية والدولية الأخرى نجملها لكم في السطور التالية :-

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 25/02/2020

مبارة الجيش الملكي و أولمبيك آسفي ، الدوري المغربي ، في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 7:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة المغربية الرياضية .

مبارة رجاء بني ملال  والمغرب التطواني ، الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة المغربية الرياضية .

مبارة بايرن ميونخ و تشيلسي ، دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق يوسف سيف .

مبارة برشلونة ونابولي ، دوري أبطال أوروبا ، في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ، والساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية ، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

 

المصدر : الوطنية