توفيت طليقة الفنان السوداني طه سليمان ، "عبير أبو شيبة" وإبنة الإعلامى مراسل تلفزيون السودان بدولة قطر عبد الرحمن أبو شيبة ، أمس الجمعة .

وأفاد مصدر مقربة من عائلة شيبة ، أنه تم نقل الراحلة إلى مستشفى الجودة بالخرطوم أثر تعرضها لهبوط حاد الدورة في الدموية، والتي غادرت الحياة متأثرة بها .

وأوضح المصدر أنه يقام الماتم بمنطقة أم عشر بمحلية جبل أولياء.

هذا ونعى الراحلة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي صفحاتهم الشخصية و عدد من القروبات،داعين لها بالرحمة و المغفرة و القبول الحسن.

وكان آخر ما كتبته الراحلة على حسابها بموقع فيسبوك كان يوم الجمعة 14 فيراير 2020 الذي يصادف عيد الحب وكتبت ما يلي: –

(السلام عليكم .. مشتاقييين .. Happy Valentine’s day .. بابا الزول البقول لي يا ماما و يا أمي من أنا صغيره ، بابا العلمني المسؤليه و الربى و كبر بناتي معاي ، أبوي صحبي و حبيبي ، بناتي بقولي لي ما أبوك براك ،،، باسم و ضاحك و واقف مع القريب و البعيد ،، قلبه كبير شايل الدنيا كلها ،،، من ما فتحت عيني لقيته فاتح قلبه و بيته للناس . ربنا يخليك و يديك قدر نيتك و يديك الصحه و العافيه و يكتب ليك الخير محل ما تقبل. أنا بحبك .. عيد حب سعيد .. يا رب الدار بيك عامره ..  ويارب إنت دايماً بخير .. عمرنا ما نتحرم منك .. بابا حبيبي).



ImageImageImageImage

الجدير بالذكر أن الراحلة عبير ابوشيبة لديها من طليقها الفنان طه سليمان بنتان(سعاد و سيدة) و دارت بينهما خلافات كبيرة وصلت المحاكم قبل فترة طويلة، فيما منعها طليقها الفنان طه سليمان من السفر الي أهلها المقيمين في دولة قطر ابان فترة خلافاتهم الأولي و فشلت كل الوساطات لإصلاح ما بينهما.

المصدر : الوطنية