مددت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ، المنحة القطرية الـ 100 دولار حتى نهاية العام الجاري 2020 .

وأكدت صحيفة الأخبار اللبنانية، أن السفير القطري محمد العمادي أبلغ "حماس" خلال الاجتماع مع قادتها مساء الجمعة، بتمديد المنحة القطرية 100 دولار حتى نهاية العام الجاري 2020.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها، أن تمديد المنحة القطرية جاء بتعليمات من أمير دولة قطر، بعد اتفاق تم بينه وبين رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية خلال زيارة سابقة له لقطر.

هذا وبامكان المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم عبر التسجيل الموحد ، أن يسارعوا بتحديث بياناتهم للاستفادة من المنحة القطرية 100 $ وتنطبق عليه شروط المنحة التسجيل من خلال ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار الخاصة بشهر فبراير 2020 ، سيتم بدءً من يوم غد الأحد عبر كافة فروع مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، لعدد  12 ألف أسرة .

صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم حسب أوقات الدوام الطبيعي من الساعة 8 ص حتى الساعة 2.30 م لمدة 7 أيام واليوم الثامن للمتبقين وأصحاب الوكالات ، على أن يتم تفعيل رابط الفحص الخاص بالأسماء المستفيدة مساء اليوم السبت  عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال ( الرابط التالي ) ، أو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية