تحدثت الفنانة المصرية "منى فاروق" خلال مقطع فيديو مباشر بثته عبر حسابها الرسمي على "الانستغرام" عن بعض الأشياء التي تسببت بالألم النفسي لها، بعد تسريب فيديوهات فاضحة لها مع خالد يوسف خلال العام الماضي ، والتي لا تزال تلاحقها حتى اليوم ، مما دفعها لاتخاذ إجراءات الانتحار .

وقالت منى فاروق باكية: "كفاية إني أعمل نفسي مش واخدة بالي طول الوقت وعمالة أتعامل على إنه عادي وهو مش عادي وأنا تعبت من حاجات كتير قوي ومخنوقة قوي وأنا بتعامل طول الوقت مع الناس إن أنا منبوذة".

وتذكرت فاروق فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وميتة وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويكون فيه فرصة إن أخرج من الأزمة أقول يا رب كفاية ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

 

وقالت منى فاروق، في اللايف، إن كل من حولها أصبحوا ينبذونها، وخسرت كل صديقاتها، مشيرة إلى أزمة الفيديوهات الجنسية، قائلة: "أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني"، مؤكدة أنها منهارة مهما حاولت الظهور قوية، وألمحت لفكرة الانتحار بأنه لا حل أمامها سوى الموت.  

وتحدثت منى فاروق عن أزمة حبسها، والآثار النفسية السيئة التي تركتها فيها هذه التجربة، والصحية أيضًا لأنها مريضة بالربو وكانت تجد صعوبة في الحصول على البخاخ بعدما يفرغ.  

وقالت منى فاورق: "ولا حد بيفكر يقولي معلش متزعليش انتي اتظلمتي ربنا هيكرمك دي كلبة ازاي تعمل كده"، متسائلة: "محدش بيغلط فيكوا وكلكوا ملايكة؟" مستطردة: "طب تعالوا ارموني بحجر ومن كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر".

وتابعت: "مين فيكم كويس وكلنا فاسدون لا أستثني أحد، ومحدش فينا مغلطش وأنا غلطتي كبيرة قوي على المجتمع".

ووجهت فاروق رسالة للشعب المصري قائلة: "أنا آسفة للشعب المصري ودي رسالة للشعب المصري وآسفة إن أنا جرحتكم إنكم شفتم حاجة زي كده بس أنا ماليش ذنب فيها وأنا مطلعتهاش وإن أنا خدشت الحياء كده مع إن أنا ماليش ذنب فيها ولما قالوا لي تعالي نتكلم معاكي حاضر وأنا رايحة برجلي عشان أتكلم وأقول ومحدش أخدني ولازم تبقوا فاهمين ده كويس وأخدوني من الدار للنار يوم 6-2".

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح.

يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.

مسلسل "رحيم"، بطولة ياسر جلال ونور وروجينا وصبري فواز وراندا البحيرى ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولى، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

المصدر : وكالات