تقام اليوم الإثنين عد من مباريات كرة القدم في الدوريات العربية والعالمية، وتستعرض «الوكالة الوطنية للإعلام» جدول أبرز مباريات اليوم من حيث مواعيدها والقنوات الناقلة لها بث مباشر وحصري وهي كالتالي:-

دوري أبطال أسيا - الجولة الثانية

شباب الأهلي و الهلال في تمام الساعة الـ الثالثة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين ، والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تذاع على قناة beIN Sports HD 1 .

 

الشرطة والوحدة في تمام الساعة الـ الرابعة بتوقيت مصر وفلسطين ، والخامسة بتوقيت السعودية ، على أن تذاع على قناة beIN SPORTS HD 2 .

 

الأهلي والاستقلال في تمام الساعة الـ الخامسة والنصف في مصر وفلسطين ، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تذاع على قناة beIN Sports HD 1 .

 

كأس مصر

يواجه طلائع الجيش نظيره مصر للمقاصة في الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تذاع على قناة «أون سبورت».

 

الدوري الإنجليزي

 يشهد مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والحادية عشر بتوقيت السعودية ، على أن تذاع على قناة «بي إن سبورتس 2».

 

الدوري الإيطالي

 يستضيف ميلان نظيره تورينو، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ، على أن تذاع على قناة «بي إن سبورتس 4».

المصدر : الوطنية