أعلنت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم البريج وسط قطاع غزة، عن انطلاق حملة توزيع منحة الطالب المتفوق في مدارس "الاونروا" تحت شعار "لا بديل عن العودة الا العودة فلتسقط صفقة القرن" برعاية الرئيس محمود عباس، وبإشراف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين احمد ابو هولي.

وقال رئيس اللجنة الشعبية بالبريج حاتم قنديل إن منحة الطالب المتفوق ستشمل المستويات التعليمة من الخامس الى التاسع، لافتاً إلى أن المنحة ستشمل 430 طالب وطالبة حصلوا على المرتبة الأولى لكل الشعب الصفية المنبثقة عن المستويات الدراسية في مخيم البريج، ومجمل العدد في مخيمات قطاع غزة الثمانية عشرة ألاف طالبة وطالبة.

وتابع قنديل في إطار التوضيح: "أن المنحة ستشمل الأوائل بين أعلى معدل وأقل معدل للطلبة الحائزين على المرتبة الأولى لكافة الشعب للصفوف الدراسية في كل مدرسة، علاوة على أن المنحة ستشمل الأول مكرر في كل شعبة من المستوى الدراسي".

وأوضح أن أسماء الطلبة الأوائل تم ترشيحهم من مدارس وكالة الغوث الدولية في قطاع غزة، من خلال مدير دائرة التعليم بالأونروا إلى دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وفق المعايير المحددة للمنحة.

وقامت اللجنة الشعبية اليوم بتوزيع الدعوات على الطلاب في مدارس الاونروا كلٌ حسب اسمه ورقمه وتاريخ استلام المنحة، علماً بأن التوزيع سيبدأ يوم الثلاثاء والاربعاء 18-19/2/2020 من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عصراً حسب الدعوات المرفقة مع الطلاب وذلك في مقر اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج والكائن بعمارة العمصي الطابق الثالث مقابل شارع صلاح الدين.

Image

Image

ImageImage

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

 

المصدر : الوطنية