تغطية مكثفة تقوم بها قناة الزمالك المصرية ، لوقائع مباراة السوبر الافريقي اليوم الجمعة ، من خلال سلسلة لقاءات وبرامج اخبارية عن استعدادت الزمالك لخوض المباراة النهائية اليوم أمام الترجي .

من خلال عقد استديوهات تحليلة قبيل وبعد المباراة ، وعقد الحوارات مع نجوم وشخصيات هامة في نادي الزمالك ، للاطلاع على خطة الزمالك في المباراة والكشف عن اسعدادت الاعبين للفوز في مباراة السوبر الافريقي 2020 أمام الترجي التونسي .

فقد أطلقت قناة الزمالك باقة تردداتها الرسمية والمعتمدة لجمهور ومتابعي الزمالك داخل مصر وخارجها ، الراغبين بالاطلاع على أهم البرامج الرياضية ، ومباريات كرة القدم لنادي الزمالك بث مباشر .

حيث تعتبر قناة الزمالك من ضمن القنوات الرياضية الجديدة التي تم اطلاقها بداية 2020 ، بهدف نشر أهم أخبار الزمالك ومباريات الزمالك في مصر ، وتحتوي القناة على ستديوهات تحليلية من كبار المتخصصين بكرة القدم ونجوم الزمالك القدامى.

كما وتضم القناة عدد من المذيعين الرياضيين والذين من أهمهم الإعلامي خالد الغندور، والإعلامي أحمد جمال، والكابتن أحمد عبد الحليم، و الكابتن طارق يحيى، و الكابتن أحمد سمير، و الصحفي محمد الشرقاوي، و الصحفي كريم أبو حسين، و الصحفي شادي عيسى،و الصحفي صبحي عبد السلام، و الصحفي عبد الشافي صادق، و الصحفي إيهاب الفولي، و الصحفي منتصر الرفاعي، ببرامج متنوعة وشيقة .

تردد الزمالك 2020 :-

النايل سات بتردد 11449

معدل أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500 مفتوحة

المصدر : الوطنية