كشف نادي الزمالك المصري عن قائمة تشكيلة لاعبي المشاركين في مباراة كأس السوبر الإفريقي للعام 2020 والتي تجمعه بينه وبين نادي الترجي ، الجمعة القادمة . 

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ومحمود عبدالرحيم " جنش " 

خط الدفاع : حازم إمام ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء وعبدالله جمعة .

خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن وإسلام جابر ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وشيكابالا وأحمد سيد زيزو .

خط الهجوم : أشرف بن شرقي ومصطفى محمد 

فيما يدخل الترجي المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

معز بن شريفية - محمد علي بن حمودة - كوامي بونسو - محمد علي اليعقوبي - بلال بن ساحة - إبراهيم واتارا - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي - خليل شمام - فوسيني كوليبالي - عبد الرؤوف بن غيث - رامي الجريدي - سامح الدربالي - إلياس شيتي - إيهاب المباركي - فادي بن شوق - محمد علي بن رمضان - عبد القادر بدران.

وتنقل عدد من القنوات الفضائية الرياضية مباراة الزمالك والترجي في السوبر الافريقي للعام 2020 ، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية ، أبرزها قناة beIN Sports HD 1  بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

مباراة الزمالك والترجي في السوبر الافريقي للعام 2020 تبدأ مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والقدس ، و السابعة بتوقيت قطر والسعودية، على ملعب نادي الغرافة القطري .

وتعد هذه المواجهة هي التاسعة بين الزمالك والترجي في مختلف المسابقات والبطولات، واستطاع الزمالك الفوز في أربعة منها، بينما فاز الترجي مرة واحدة في عام 1994، وحسم التعادل ثلاث مواجهات أخرى.

ويتطلع الزمالك للقب لم يتوج به منذ 2003، بينما الترجي يعود إلى قطر لخوض السوبر بعدما خسر النسخة الأخيرة من البطولة أمام الرجاء المغربي.

ويسعى الزمالك لتعويض نتائجه السيئة في الدوري الممتاز هذا الموسم، بالفوز على الترجي وإحراز لقب السوبر الأفريقي.

 

وواجه الزمالك الترجي التونسي في 6 مواجهات سابقة بالمسابقات الأفريقية، حقق خلالهما الزمالك الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وخسر في لقاء وحيد.

 

على الجانب الآخر، يطمح فريق الترجي، المتوج بأخر نسختين من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في تعويض خسارته للسوبر الأفريقي الموسم الماضي أمام الرجاء، بتحقيق الفوز على الزمالك.

 

ويخوض الزمالك اللقاء باعتباره بطلا لمسابقة الكونفدرالية الموسم الماضي، بينما يلعب الترجي المباراة باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

المصدر : الوطنية