نشر الوليد مقداد، نجم قناة "طيور الجنة" خبر خطوبته، مساء الجمعة، من نور غسان مقداد عبر حسابه الشخصي عبر الفيس بوك.

وقال الوليد بن مقداد : "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ) " ، تابع : "تتوجت أجمل لحظات العمر بفضل الله و نعمته في يوم الجمعة ٧/٢/٢٠٢٠ بحفل خطوبتي الجميلة على صاحبة الصون، ونور الدرب، و مهجة القلب، الغالية نور غسان مقداد، سائلًا المولى عز وجل ان يتمم علينا الخير و يبارك لنا في قابل أيامنا، ويديم الفرح و السرور.

 

بدوره نشر المعتصم مقداد، شقيق وليد، صورة لهما من الحفل، عبر حسابه على Instagram، وعلّق عليها كاتبا: "أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

 

تابع: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

Image

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

 

يُذكر أن قناة "طيور الجنة" اشتهرت منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 2008 باعتبارها قناة مخصصة لأغاني الأطفال، وأخرجت معها جيلا كاملا من النجوم، أبرزهم المعتصم بالله مقداد والوليد مقداد ورغد الوزان وديمة بشار ولين الصعيدي.
 

المصدر : وكالات