يسعى الكثير من المصريين للاستعلام والفحص المباشر عن بياناتهم في دعم التموين لشهر فبراير 2020 إلكترونيا من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور ، للتعرف على مواعيد الصرف التموين الخاصة بكل مستفيد .

فقد بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية اعتباراً من أول شهر فبراير الجارى إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من اصحاب البطاقات التموينية من خلال كوبونات صرف الخبز المدعم وكذلك كوبونات صرف السلع التموينية، تتضمن الدخول على موقع دعم مصر لكتابة ارقام التليفونات الخاصة باسم صاحب البطاقة أو رقم تليفون أحد الأفراد الأسرة المستفيدين من الدعم، وذلك فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت انتظام صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، فى الْيَوْمَ الاول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

وأكدت الوزارة على توافر كميات كبيرة من السلع التموينية بكميات كبيرة خاصة السلع الاساسية وتكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر بجانب ايضا توفير كميات من كافة السلع الغذائية الحر ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع جمعيتى فى كافة المحافظات وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

موقع دعم مصر 2020 للتموين :-

ويُعد موقع دعم مصر من أهم المواقع في مصر حيث يتم الدخول عليه للتأكد من استحقاق الدعم، ويبلغ الدعم المُقدم للفرد ضمن الأسرة 50 جنيه، ولكن هناك ضوابط كثيرة تحكم صرف الدعم من عدمه للمواطنين، حيث أكدت الوزارة على أن من يتقدم بتظلم يتم دراسته جيدًا لمعرفة إذا كان يستحق الدعم أم لا، وإذا ثبت استحقاقه للدعم يعود مرة أخرى لقائمة المستحقين من دعم مصر.

موقع دعم مصر للتموين 2020 من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وكالات