حازت قناة beIN Sports HD 1 القطرية على حقوق بث المباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا للعام 2020 .

وأكدت القناة أنها ستبث وقائع مباراة نادي الأهلي المصري والهلال السوداني مباشر عبر تردداتها على النايل سات بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي ، بالاضافة لاستديوهات تحليلة مع أشهر المحللين الرياضية قبيل وبعد المباراة .

فيما لم تعلن أي قناة مصرية حتى اللحظة بثها لوقائع مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت ، على أن يتم بث المباراة عبر عدد من المواقع الرياضية أبرزها موقع يلا شوت وكورة أون لاين .

مباراة الهلال والأهلي تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، والساعة الـ 9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان ، والساعة الـ 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – ديانج – أفشة –حسين الشحات – محمود كهربا

مباراة الأهلي والهلال ستُحدد مصير بطل مصر من التأهل لدور الثمانية في البطولة التى يرغب فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسميًا.

الأهلي حقق فوزًا صعبًا على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

هذا وبلغ رصيد الأهلى في الدوري 10 نقاط معتليةً قمة المجموعة ويتوقف رصيد النجم عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال السودانى فى المركز الثاني ويقبع بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر : الوطنية