ظهور أرطغرل بعد قدومه من قونيا ، وعثمان يقضي على صوفيا، وأديبالي يقضي على يانيز ، من أكثر الأحاديث تداولاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين لمسلسل المؤسس عثمان ، مترقبين الحلقة السابعة من أحداث المسلسل التاريخي .

وسط تساؤولات كبير من قبل الكثيرين عن أبرز تفاصيل أحداث الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان ، بعد أن شهدت نهاية الحلقة السادسة عدد من الأحداث الساخنة أبرزها اعتقال عثمان على يد صوفيا ، وعودة عبد الرحمن إلى القبيلة مخبراً قبيلة الكاي بمرض أرطغرل وتدهور وضعه الصحي فهل سيعود أرطغرل في الحلقة السابعة ؟! .

قناة ATV التركية ، تبث الحلقة السابعة مساء اليوم الأربعاء بعد انقطاع دام أكثر من أسبوعين بسبب اجازة رأس السنة الميلادية ، والتي منحت لممثلي وطاقم عمل مسلسل " المؤسس عثمان " .

وتشهد الحلقة السابعة من مسلسل عثمان أحداث وتطورات جديدة على صعيد الدرامتيكي لأحداث المسلسل ، من خلال اعلان عثمان الحرب على يانيز وقلعة يسار ، فقد وصل  يانيز إلى مكان احتجاز عثمان كي يساومه حتى يعترف، إلا أنه لم يتمكن من ذلك الأمر .

كما وتشهد الحلقة محاولات باتور معرفة الكثير من المعلومات حول الجندي الكتالوني مقابل الكثير من الأموال، وطريقة للتخلص منه إلا أنه سوف يستقر لأبيه الذي تولى نائب أرطغرل بعد ما تولى منصب نائب لأرطغرل بسبب مرضه في فونيا إلا أن سامسا سوف يلحق به عن قريب.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان مترجم يومي الخميس والجمعة من خلال ( الرابط التالي ) .

كما ويشتد الصراع بين أيجول وبالا ، من خلال ازدياد غيرة أيجول من بالا واهتمام عثمان بها ، فتقوم بتحذيرها من الاقتراب منه ، كما وتستفز أيجول بالا ، لتقوم الأخرى برفع السلاح في وجها .

حلقة مسلسل عثمان تبث في تمام الساعة الـ 21:00 بتوقيت تركيا لجمهور المسلسل باللغة التركية على تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات ، بمعدل الترميز  27500 ، عبر التردد 10796 .

المصدر : الوطنية