تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو جديد لقتيل فيلة نانسي عجرم قبل أن يرتدي قناع على وجه ، وهو يستكشف المنزل .

وظهر خلال مقطع الفيديو المتداول ، القتيل، محمد حسن الموسى، يتجول في حديقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بدون قناع ، وهو يستكشف المكان يميناً ويساراً ومن خلفه قبل أن يتسلل داخل المنزل .

 

 

ورأى نشطاء أن مقطع الفيديو يقدم أدلة على أن الرجل كان مسلحا بمسدس يظهر بوضوح على جانبه الأيمن، وأن هيئته تدل على أنه يستطلع المكان قبل أن يرتدي القناع ويتسلل إلى الفيلا، حيث لقي حتفه بـ 17 طلقة من زوج نانسي عجرم.

 

 

إقرأ أيضاً :-

إعادة اعتقال زوج نانسى عجرم وتوجهات لتحويل القضية لمحكمة دولية

التوسع في التحقيقات .. استدعاء الفنانة نانسي عجرم وعرضها على طبيب شرعي !

فنانة لنانسي عجرم : "عمري ما حبيتك دايما بقول انك بتمثلي البراءة .. الله ينتقم منك انتي وجوزك "

نانسي عجرم تقدم التعازي لأهل القتيل .. وأهله يرفضون تسلم الجثة !

الإفراج عن "فادي الهاشم " زوج نانسي عجرم بعد توقيفه على خلفية قتل ! 

أسرة القتيل السوري : ابننا ليس لصاً إنما ذهب للحصول على أموال مستحقة له عند زوج نانسي عجرم

هكذا دعم "أحلام وحماقي ولطيفة " الفنانة نانسي عجرم بعد حادث السطو !

 

نشر فيديو التسلل جاء في ظلّ الأزمة التي تعيشها نانسي بعد الحادثة التي وقعت في منزلها، وبعد صدور الكثير من الأخبار حول اعتقال زوجها صباح أمس، ونفى محامي فادي السيد غابي جرمانوس كل هذه الأقاويل عبر اتصال مع "سيدتي"، أطلقت حملة تضامن عبر "تويتر" دفاعاً عن نانسي وزوجها فادي.

يذكر أن وسائل الإعلام كانت أفادت بمقتل "لص" اقتحم منزل نانسي عجرم في منطقة "يو سهيلة كسروان"، مشيرة إلى أن زوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم، قتل الرجل بعد أن تبادل إطلاق النار معه.

وتبين أن القتيل في هذه القضية، التي أثارت جدلا واسعا ووصفت بالغموض، يدعى محمد حسن الموسى، وهو مواطن سوري يبلغ من العمر 33 عاما.

وأكدت أسرة الموسى لاحقا أن ابنها لم يكن مسلحا، وأنه يعمل في فيلا نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وأنه ذهب إلى هناك بغرض استلام مستحقاته.

المصدر : وكالات