أصدرت قبل قليل المديرية العامة لتربية كركوك النتائج الأولية للتعيينات تربية كركوك .

وأكدت المديرية العامة لتربية كركوك، أنه بامكان جميع المتقدمين الاطلاع على أسماء تعيينات تربية كركوك للمدرسين والمعلمين ومعلم جامعي وماجستير ودكتوراه ، لجميع الوحدات الإدارية في المحافظة من خلال ( الرابط التالي ) .

وبينت تربية كركوك أن هذه الدرجات تأتي ضمن حركة الملاك مقسمة على ( 377) معلما و( 622 ) معلم جامعي ، ( 1149 ) مدرس ، ودكتوراء (25 ) و ماجستير معلم جامعي ( 66) وماجستير مدرس ثالث (202) وماجستير معلم جامعي ثالث (66) ، منوهاً إلى أن الأسماء الخاصة بالموظفين لم تعلن بسبب عدم استكمال الاجراءات الحذف والاستحداث من قبل وزارة المالية .

وأشارت تربية كركوك الى أن اللجان الفرعية التي شكلتها المديرية ، والمدخلة للبيانات والفرز ، والرئيسية التي وقع على عاتقها المفاضلة بين المتقدمين ، عملوا بمهنية وحرفية لإنجاز هذه التعيينات .

ونوهت التربية الى أن تلك اللجان واصلت الليل بالنهار بعمل مضني على الرغم من الصعوبات والمعوقات الكبيرة التي واجهتهم، لكنهم اثبتوا أنهم أهل للثقة التي وضعتها المديرية على عاتقهم .

وذكرت التربية أنه بامكان المتقدمين الاعتراض على النتائج وفق استمارة معدة بهذا الشان ولمدة عشرة ايام اعتباراً من تايخ النشر .

المصدر : الوطنية