يستعد لاعبو نادي ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية، أمام فالنسيا مساء اليوم الأربعاء .

ويلتقي كل من ريال مدريد وفالنسيا على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والأردن وسوريا ، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مباراة ريال مدريد وفالنسيا تنقل مساء اليوم بث مباشر وحصري ، عبر قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية بتعليق المعلق الرياضي فارس عوض وعبدالله الحربي .

ويغيب عدد من لاعبي ريال مدريد عن مباراة اليوم، أبرزهم الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو بسبب الاصابة والويلزي بيل لنفس السبب، و المهاجم الأول للفريق كريم بنزيما في حين ينتظر الفريق استعادة مجهودات لوكاس فاسكيز.

وسيشارك يوفيتش في الهجوم بدلاً من الفرنسي وبجانبه البرازيليين رودريجو وفينيسيوس، وخلفهم سيتواجد الثلاثي فالفيردي وكاسيميرو وكروس، وسيتكون الدفاع من كارباخال وفاران وراموس ومارسيلو بعد عودته من الإصابة.

فيما يغيب عن فالنسيا لاعب واحد فقط بداعي الإصابة هو البرتغالي جونسالو جيديش، ولن يغيب عن الخفافيش أي لاعب آخر للإيقاف.

سيبدأ سيليسين في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي فاس وجاراي وجابرييل وجايا، وسيتكون الوسط من أربعة لاعبين هم توريس وكوكولين وباريخو وسولير، وسيقود الهجوم الثنائي جوميز وجاميرو.

هذا وحظي ريال مدريد على المرتب الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بـ 40 نقطة ، بينما حظي فالنسا على المركز السادس برصيد 31 نقطة .

المصدر : الوطنية