قدمت الفنانة اللبنانية التعازي لعائلة القتيل السوري " محمد حسن الموسى" الذي قتل على يد زوجها فادي الهاشم فجر الأحد الماضي .

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها بعد عودة زوجها إلى منزله: ”أكيد ما بنتمنى لا أنا ولا فادي ولا عيلتنا كلها اللي صار وأنا بدي عزي والدته بدي عزي زوجته وأهله جميعهم أكيد ما بنتمنى ياللي صار معنا بس هي الظروف“.

وعن ما أثير حول جنسية اللص عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث استخدمها البعض للوقيعة بين السوريين واللبنانيين، قالت نانسي عجرم: ”إحنا ما اكتشفنا لا جنسيته ولا شيء الأجهزة الأمنية هي من اكتشفت احنا فات عنا شخص مقنع وإحنا ياللي بيعرف تاريخي أنا وجوزي بيعرف إننا ما بنتطلع لشخص من خلال جنسيته ولا دينه ولا شيء“. وأضافت نانسي عجرم أن زوجها تلقى تهديدات من السارق ولذلك قام بالدفاع عن نفسه موضحة أنه لو كان أحد مكانه، سيتصرف بنفس تصرف فادي.

واستطردت الفنانة اللبنانية أن السارق كان مقنعا ومعه شيء على خصره ويحمل سلاحا وكل ملامحه تدل على أنه جاء ليسرق. وكانت النيابة العامة بجبل لبنان قد أخلت سبيل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بقرار من القاضية غادة عون، وذلك بعد التحقيقات التي أجريت معه على خلفية قتله متهما باقتحام فيلته الخاصة بدافع السرقة.

من ناحية أخرى، رفض والد القتيل تسلم جثة ابنه ودفنها، مطالباً القضاء اللبناني بإنصافه، ومبدياً عتبه بسبب إخلاء سبيل الهاشم قبل دفن جثة ابنه البريء وفق قوله.

وأعرب الوالد في مقابلة لتلفزيون "الجديد" عن عدم ثقته في صحة الفيديو المنشور من داخل فيلا الهاشم معتبراً انه "فبركة"، مضيفاً:" كلّفنا محامين لمتابعة القضية، مع ثقتنا التامة في عدالة القضاء اللبناني" بحسب (مجلة لها).

وحول عمل ابنه لدى آل الهاشم، نفى الوالد علمه بأي معطيات في هذا السياق.

وقال محامي عائلة القتيل قاسم نزيه الضيقة لـ"الجديد" إن موكليه يستنكرون التشهير الذي نال من ولدهم لا سيما بنشر صورته ميتاً وعارياً، وبسبب خلل في المسار القضائي للقضية إذ تم اخلاء سبيل الهاشم، قبل أن يتم تسليم تقرير الأدلة الجنائية الذي لم يُسّلم حتى الساعة الى النيابة العامة.

وأشار المحامي الى عيوب في الفيديو المتداول، من جهة اختلاف التوقيت فيه، بالإضافة الى كونه مجتزأ في بعض لقطاته، على حد تعبيره.

وأكّد في حديثه ان لا نية جرمية بالقتل لدى المقتول، بدليل المسدس الخلبي الذي كان معه.

ورأى ان الحكم المتوقع في نهاية القضية هو تجريم فادي الهاشم ومنحه اسباب تخفيفية.

 

إقرأ أيضاً :-

الإفراج عن "فادي الهاشم " زوج نانسي عجرم بعد توقيفه على خلفية قتل ! 

أسرة القتيل السوري : ابننا ليس لصاً إنما ذهب للحصول على أموال مستحقة له عند زوج نانسي عجرم

هكذا دعم "أحلام وحماقي ولطيفة " الفنانة نانسي عجرم بعد حادث السطو !

 

المصدر : وكالات