أعلنت قناة on sport hd المصرية الرياضية عزمها نقل وقائع حفل الكاف لتوزيع جائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019 ، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والتاسعة بتوقيت السعودية .

قناة أون سبورت أوضحت لمشاهديها في كل مكان ، أن البث لوقائع حفل الكاف سيكون مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية فقط ، ولن يتم اذاعة الحفل على أي قناة عربية أو دولية رياضية أخرى ، فهي تمتلك حقوق البث الوحيدة لوقائع حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا .

وطالبت قناة أون سبورت الرياضية المتخصصة من جمهورها الكبيرة ، بضرورة ضبط الترددات الرسمية لقناة أون سبورت على النايل سات والعرب سات ، لكي يتسنى لهم الاستمتاع بمشاهدة وقائع البحث المباشر لحفل توزيع جوائز الكاف الليلة ، والتعرف على الفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي للعام 2019 .

تردد أون اسبورت 2019 :-

10853 h    27500    6/ 5    التردد  hd

10853 h    27500    6/ 5    التردد  sd 

هذا و تعتبر قناة اون سبورت ، من أهم القنوات الرياضية المصرية ، التي تبث من جمهورية مصر العربية ، وتعمل على نقل وقائع جميع مباريات كرة القدم المصرية للدوري المصري الممتاز ، وكأس أفريقيا مباشرة عبر شاشتها .

كما وتعمل القناة الرياضية المصرية "اون سبورت" على نقل كافة أخبار الأندية الرياضية المصرية المختلفة ، عبر نشرات إخبارية على مدار الساعة ، ونشر كافة تفاصيل الرياضة في مصر وخارجها ، لجمهورها الكبير .

كما وتبث القناة المتخصصة عدد من البرامج الرياضية المتنوعة ، وعدد من الاستديوهات التحليلية مع عدد من المتخصصين في الرياضة بمساعدة طاقم اعلامي مميز ومراسلين ومصوريين منتشرين في عدد من المناطق المصرية .

المصدر : الوطنية