أعلنت صباح اليوم ، النجمة السورية أصالة نصري عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام 14 عاماً .

ونشرت أصالة عبر عبر حسابها على انستغرام، خبر انفصالها نهائياً عن زوجها، وكتبت: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

يأتي إعلان خبر الطلاق الذي كانت قد تنبأت به وسائل الإعلام منذ أسابيع، بعد 14 عاماً من الزواج حيث تم زفاف أصالة وطارق العريان في يوم 27 مارس 2006، وأنجبت النجمة السورية منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن خلافات بين الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وكانت اشاعات كثيرة تم التداول بها عن انفصالهما، من دون أي اجابات واضحة منهما، فيما نشرت عدد من المواقع الاخبارية أنباء تفيد بخيانة طارق العريان لأصالة مع الفنانة نسرين طافش.

وبدأ الحديث عن الخلاف بين أصالة وطارق بعد حفلها في الرياض الذي شهد واقعة مؤثرة للفنانة السورية التي بكت على المسرح خلال أدائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي" التي تتحدث عن الخيانة، ما دفع الناشطين الى الربط بين تأثرها الشديد بالأغنية وإعلان طلاقها اليوم.

المصدر : وكالات