يخوض نادي ليفربول مساء اليوم الأحد ، مباراة ساخنة على أرض ملعب ”آنفيلد“ ضد إيفرتون، في دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا ، على أن يتم اذاعة المبارة ببث مباشر وحصري عبر قناة بي إن سبورتس 2 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وكشف نادي ليفربول عن تشكيلة الاعبين في المبارة ، والتي أغلبها من البدلاء ، تضم الحارس أدريان وأمامه الرباعي الهولندي كي يانا هوفر وناثانيل فيليبس والظهير الأيمن الويلزي الصاعد نيكو ويليامز والقائد المخضرم جيمس ميلنر كظهير أيسر.

ويقود خط الوسط آدم لالانا وخلفه الصاعد كورتيس جونز وهارفي إليوت بينما يقود خط الهجوم ساديو ماني وديفوك أوريغي ومحمد صلاح أو الياباني تاكومي مينامينو.

فيما يعتمد إيفرتون على تشكيلته التي تضم الحارس جوردان بيكفورد وأمامه الثلاثي ياري مينا وماسون هولجيت ومايكل كين في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط مورغان شنايدرلين ولاعب الارتكاز الدفاعي فابيان ديلف وصانع الألعاب جيلفي سيغوردسون والجناح الأيمن سيموس كولمان والجناح الأيسر ليتون باينز مع ثنائي الهجوم سينك توسون ومويس كين.

ويغيب عن إيفرتون أليكس إيوبي وأندريه غوميز وجان فيلي جامين للإصابة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز والتقدم ببطولة كأس الاتحاد في مواجهة إيفرتون في لقاء ”ديربي الميرسيسايد“ الشهير، خاصة أن هذه المواجهة تجمع بين مدربين كبيرين، وهما الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون .

المصدر : وطنية