الشوكلاته من أكثر الحلوى تفضيلاً لدى الكبار والصغار والرجال والنساء ، كما وأنها تدخل في أحلام الكثير من عشاقها سواء كان رجل أم أمرأة عزباء أو مطلقة أو متزوجة ، فما هي دلالات رؤية الشوكلاته في المنام ؟.

تفسير الشوكولاتة في المنام :-
تدل على الحدث أو الخبر السعيد ، و أكل الشوكولاتة في المنام يفيد رزقا دون مشقة
شراء الشكولاته في المنام يفيد التعرف على صديق جديد أو شريك و إعطاء الشكلاته أو توزيعها أو إهداؤها يعبر على الحب أو العاطفة القوية.
إذا رأيت أنك تتناولين الشوكولاته السوداء في الحلم فإن ذلك يرمز إلى أنك ستحظين أخير بالفرح والراحة بعد حزن ألم بك وستنالين الفرج لتتحرري من هموم كانت تسيطر عليك لفترة طويلة.
يحمل تناول الشوكولاته البيضاء في الحلم بشرى خير قد يكون على المستوى المهني أو العاطفي أو العائلي، فاستبشري خير.
الشوكولاته في الحلم حمل للمتزوجة وزواج للعزباء.
تدل علب الشوكولاته في الحلم إلى مناسبات سارة ضمن العائلة والخير الوفير المقبل عليها
تعد الشوكولاته من الرموز و العلامات الدالة على قرب زواج العزباء ، حيث تدل الشكولاته البيضاء أو السوداء و تلك المحشوة بالفواكه الجافة على سعادة الفتاة أو البنت العاطفية
من رأت في منامها أنها تتناول قطعة من الشكولاته و يكون مذاقها لذيذا فذلك يدل على خطوبة ثم زواج .

اقرأ أيضاً :-

تفسير حلم موت الأخ والأخت في المنام من خلال ( الرابط التالي ) .

تفسير حلم الولادة في المنام خيره وشره من خلال ( الرابط التالي ) .

تفسير حلم الأفعى في المنام من خلال ( الرابط التالي ) .

تفسير حلم خيانة الزوج في المنام من خلال ( الرابط التالي ) .

تفسير حلم الشجار بالكلام والأيدي في المنام للعزباء من خلال ( الرابط التالي ) .

و إن رأت الفتاة العزباء أن أحدا يقدم لها قطعة شوكولاته فإنها تتزوج من ذلك الشخص
إذا رأت البنت العزباء أن أحدهم أخذ أو سرق منها قطعة شوكولاته فإنها بذلك تفقد حبها أو تفسخ خطوبتها

إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تقوم بالبحث الكثير على بائع شوكولاتة وتحاول جهدًا أن تعثر عليه وتشتري الكثير من الشوكولاتة السوداء، فهذا يدل على الخير الكثير والوفير الذي سوف يأتي لها بإذن الله تعالى.

ويفسر بأن إذا رأت البنت العزباء في منامها أنها تآكل الكثير من الشوكولاتة السوداء، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الذي سوف يأتي لها، وسوف تكون سعيدة .

قد يفسر بأن إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بشراء الكثير من الشوكولاتة السوداء وكان طعمها لذيذ جدًا، فهذا يدل على خير لها وسوف يظهر في القريب .

يفسر بأن إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أن زوجها يقوم بشراء الشوكولاتة السوداء لها وكانت سعيدة جدًا، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الذي سوف يأتي لها وراحة كبيره سوف تنالها .

قد يفسر بأن إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشاهد رجل ما لا تعرفه من قبل يعطيها الكثير جدًا من الشوكولاتة السوداء وتتناولها، فهذا قد يدل على خير كبير سوف يحدث بينهم.

 وكما أنه أيضًا يفسر بأن إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تقوم بشراء شوكولاتة سوداء ذو طعم لذيذ جدًا، فهذا يدل على سعادة كبيره سوف ترزق بها.

قد يفسر بأن إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول بعض قطع الشوكولاتة السوداء الداكنة وكان طعمها به بعض المرارة، فهذا يدل على خير وفير ورزق سوف يأتي له ولكن سوف يتطلب القليل من التعب والشقاء.

وقد يفسر بأن إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول الشوكولاتة السوداء وكان سعيد جدًا، فهذا يدل على خير كبير سوف يأتي له وسوف يسعده .

قد يفسر بأن إذا رأت المرأة الحامل في المنام بانها تطلب من زوجها أن يعطيها شوكولاتة سوداء ذو الطعم اللذيذ، فهذا يدل على الخير الوفير والرزق الكبير الذي سوف تناله.

وقد يفسر أيضًا بأن إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تتناول قطع الشوكولاتة هي وطفلها الصغير، فهذا قد يدل على الخير والرزق الذي سوف ينالوه .

المصدر : وطنية