تحيي دبي عدد من الحفلات الغنائية ليلة رأس السنة للعام 2020 ، في عدد من الفنادق والأماكن العامة ، جاذبة إليها آلاف السياح من شتى أنحاء العالم ، لاحياء عطلة رأس السنة 2020 في دبي .

فقد أعلن عدد من المشاهير ونجوم الطرب إحيائهم ليلة رأس السنة في دبي ، من خلال عدد من الاحتفالات والمهرجانات الغنائية والطربية المتنوعة .

الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2020 في دبي :-

تشتهر دبي بعروض الألعاب النارية المبهرة، لكن هذا العام ستتألق المدينة بعروض أضخم وأطول ستضيء سماء المدينة مع حلول منتصف الليل. ويمكن للزوّار والمقيمين الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية في عشر مناطق مختلفة، وهي: «برج خليفة»، و«برج العرب»، والسيف، و«ذا بييتش»، و«لامير»، و«ذي بوينت»، والقرية العالمية التي ستشهد إطلاق سبعة عروض ألعاب نارية بما يتزامن مع توقيت سبع دول مشاركة في القرية العالمية، وبرواز دبي، ودبي فستيفال سيتي مول، وأتلانتس النخلة.

الحفلات الموسيقية ليلة رأس السنة 2020 في دبي :-

للراغبين في استقبال العام الجديد على الأنغام الموسيقية لنجومهم المفضلين، تستضيف المدينة خمس حفلات موسيقية لتلبي مختلف الأذواق، حيث يحيي مغني الراب الأميركي الشهير نيللي حفلاً في «دراي دبي»، بينما يمكن لزوّار «وايت بيتش» الاحتفال بليلة رأس السنة على أنغام موسيقى الـ«آر آند بي» خلال حفل المغني «ني- يو»، ويقدّم كلٌ من «جوناس بلو» و«جاكس جونز» حفلاً في زيرو غرافيتي، بينما يستضيف «ميدان غراند ستاند» حفل Race 2020 Badshah. ولأولئك الراغبين بوداع العام في حفل فني، تستضيف دبي عدداً من الحفلات الفنية لمجموعة من نجوم الأغنية والطرب من الدول العربية والعالم.

حفلات رأس السنة 2020 دبي :-

يمنح حفل راس السنة 2019 برج خليفة مع احتفالات رأس السنة تذاكر مجانية، ويشارك البرج في الاحتفالات الكبيرة برأس النسة لعام 2020، بالأضواء البراقة، حيث يتسضيف مهرجانا للألعاب النارية من كل عام، ويضي ارتفاع برج خليفه كأطول برج في العالم، إقبالا كبيرا في حفل راس السنة 2019 برج خليفة .

حفلات راس السنة 2020 برج العرب، لاتترك الألعاب النارية برج دبي، إلا ووجدت مثلها في برج العرب، ليشهد مهرجان للألعاب النارية، وبمجرد أن تحجز طاولة في أحد المطاعم في البرج ستشاهد فعاليات الألعاب النارية المبهرة.

نجم الهوب على شاطئ باراستي، سيكون محبي فنان الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب” على موعد معه في حفل صاخب على شاطي باراستي، الذي يستضيف حفلا له يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين، كما لن تكون بعيداً عن عروض الألعاب النارية في دبي مارينا ضمن جدول حفلات راس السنة 2020.

نادي الجولف في المرابع العربية، يتميز نادي الجولف بأنه من معالم دبي المميزة التي يقبل عليها الأشخاص للإحتفال بعيد رأس السنة، يويتواجد النادي في المرابع العربية، حيث يضم فعاليات مميزة، سيتخللها حفل عشاء عائلى يقدم أشهي الوجبات العالمية، كما يتيمز بواجهته السياحية الساحرة كونه يطل على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة ضمن جدول حفلات راس السنة 2020 .

حفلات راس السنة دبي 2020 أوبرا، تستضيف دبي أوبرا في تمام الساعة السابعة مساءا عددا من عروض الألعاب النارية في دبي، بالإضافة إلى عددا من حفلات راس السنة دبي 2020 المميزة، من بينها حفل المغني “شينوا هوك” الذي سيقدّم مجموعة من أغاني أشهر المغنين، مثل “مايكل جاكسون” و”إد شيران”، كما ينصح بالحجز المسبق نظراً للإقبال الكبير على حفلات دبي أوبرا.

حفلات راس السنة دبي 2020 داون تاون، يمثل دبي تاون أحد أهم الأماكن المميزة في مدينة دبي هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك الاحتفال فيها برأس السنة الإدارية، حيث تستطيعين رؤية الألعاب النارية بأفضل طريقة في حفلات راس السنة دبي 2020 .

المصدر : وكالات