تسائل نشطاء ومغردي تويتر عن الحالة الصحية للفنان السعودي "فيصل العيسي" ممثل شخصية عامر في مسلسل شباب البومب ، بعد نشر عدد من الحسابات عبر تويتر أنباء تفيد بوفاة الفنان فيصل العيسي اليوم الجمعة .

الأنباء التي ترددت عن وفاة الفنان فيصل جميعها تم تداولها من قبل حسابات مجهولة المصدر ، أما عائلة الفنان أو مصادر مقربة من الفنان لم تؤكد خبر الوفاة .

ولم تشر أي معلومات حول حقيقة الأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الحسابات الغير رسمية,وكذلك لم يتم اصدار اي خبر من خلال قناة روتانا خليجية واتعتبر الراعية الرسمية للمسلسل, وكذلك لم يتم الإشارة ونشر الخبر من خلال صفحة المسلسل على تويتر، وهو ما يدل على أن جميع الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنان هي مجرد اشاعة ، لا أساس لها من الصحة .

وهناك أخبار مخفية تتحدث عن تجهيزات لعرض مسلسل شباب البومب 9 في الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية خلال موسم شهر رمضان المبارك 2020 من مسلسلات رمضان الخليجية.

يذكر أن الممثل فيصل العيسى هو ممثل سعودي اشتهر بأدواره الكوميدية، عمل في مسلسلات خليجية عديدة أهمها: شباب البومب وطاش ما طاش، إلى جانب عدد من نجوم الخليج منهم ناصر القصبي، كما عمل كمذيع وفنان مسرحي، ويعد من الممثلين الخليجيين الواعدين. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن فيصل العيسى.

المصدر : وطنية