أكدت المؤسس العامة للأسواق والمعارض الدولية أنها طرحت بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول للعام 2020 الآن في الأسواق السورية .

وأوضحت المؤسسة أن سعر البطاقة 2000 ليرة سورية فقط، مشيرةً إلى أن الجائزة الكبرى تبلغ 200 مليون ليرة سورية، ومجموع جوائز الإصدار 725 مليون ليرة سورية .

Image

وبينت المؤسسة أن السحب الخاص باصدار رأس السنة يجري في 07.01.2020 ، لجميع البطاقات المشتركة في يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار رأس السنة الأول للعام 2020 .

بدورها، أكدت مديرة اليانصيب بارعة الصفدي أن المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية ، تصدر مساء كل ثلاثاء الأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمشق ، خلال بث مباشر عبر قناة سوريا دراما ، بحضور شخصيات هامة في اليانصيب السوري .

وأوضحت الصفدي أنه يجري سحب عبر دولاب اليانصيب على الأرقام الرابحة في اليانصيب والذي يجري السحب عليه بشكل دوري كل ثلاثاء وعلى مدار العام ، يتخلله سحب للأرقام الكامنة والأرقام الفائزة بالجائزة الكبرى .

وبينت الصفدي أن مقدار الجوائز المالية للبطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، تختلف باختلاف السحب ، وقيمة الجائزة التي تحصل عليها البطاقات المشتركة في يانصيب معرض دمشق الدولي .

وذكرت الصفدي أنه يتم نشر أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق عبر الموقع الالكتروني الخاص بيانصيب معرض دمشق الدولي اليوم من خلال ( الرابط التالي ) .

كما ويتم الاستعلام عن طريق خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

المصدر : وطنية