أعلنت قنوات رياضية متخصصة عزمها بث اللقاء الكروي الهام لمباراة الهلال وفلامنجو على أرض ملعب استاد خليفة الدولي، مساء اليوم بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية على النايل سات والعرب سات .

مجموعة قنوات bein sports القطرية أعلنت بثها لمباراة الهلال السعودى وفلامنجو البرازيلى المقرر إقامتها اليوم فى إطار لقاءات الدور قبل النهائى من منافسات كأس العالم للأندية عبر قنواتها المفتوحة .

وأعلنت شبكة bein sports إذاعة مباراة الهلال وبطل البرازيلى عبر قناتها الأولى المفتوحة مع إذاعتها أيضا عبر قنواتها المشفرة وهو ما يتيح فرصة كبيرة لكافة عشاق الكرة العربية والعالمية إلى متابعة المبارة المهمة والمرتقبة بين بطل آسيا الهلال والفريق البرازيلى .
 

تردد قناة بين سبورت 1 المفتوحة beIN Sports HD 1 :-

التردد 12604 القطبية أفقي الترميز 27500
التردد 12608 القطبية أفقي الترميز 27500

القنوات الناقلة لمباراة الهلال :-

Alkass Six HD  بتعليق  سمير اليعقوبي
Alkass Three HD  بتعليق  خليل البلوشي
beIN Sports HD 1   بتعليق عصام الشوالي
beIN Sports HD   بتعليق عصام الشوالي
 

ويخوض الهلال مواجهته مساء اليوم، بتشكيل جريئة من لوشيسكو، حيث سيعتمد على قوته الهجومية التي تتمثل في سالم الدوسري، وإدواردو، وكايلو، وجوميز، وسيكون عبد الله عطيف بدلا مثاليا لمحمد كنو الغائب عن اللقاء بسبب طرده أمام الترجي، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، هيون سو، محمد البريك

في خط الوسط: كويلار، وعبد الله عطيف، سالم الدوسري، كاريلو، إدواردو

في خط الهجوم: جوميز

مباراة الهلال السعودي تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الـ 8:30 بتوقيت مصر والأردن وسوريا ولبنان .

كما وتنقل المباراة عدد من القنوات الرياضية المتخصصة أبرزها قناة بي أن سبورت 1 بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .

ونجح الهلال في حجز مقعده بنصف نهائي مونديال الأندية، بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في ربع نهائي مونديال الأندية، بهدف نظيف، سجله الفرنسي جوميز، بعد مهارة مميزة في الاستحواذ والتصويب .

المصدر : وطنية