نشرت وكالة "سبق " السعودية مطلع ديسمبر الماضي عدد من الأنباء التي تتحث عن إصابة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ ، وسفره للعلاج خارج المملكة، بعد انتهائه من موسم الرياض .

وأكدت الوكالة أن سفر تركي آل شيخ جاء بسبب إجراء فحوصات الطبية الازمة له ، لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة.

وطمأنت المصادر المقربة من آل الشيخ على صحته، وذكرت أنه سيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي، متمنية له دوام الصحة والعافية والشفاء، والعودة إلى أرض الوطن لمواصلة نشاطه في إدارة هيئة الترفيه التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة.

من ناحية أخرى ، نشر حساب الهيئة العامة للترفيه معلناً عن الحدث الكبير: "تخيل أكثر من 100 DJ وفنان من كل دول العالم في 5 مسارح ضخمة بأكبر حدث موسيقي في الشرق الأوسط حفل ميدل بيست الموسيقي بمشاركة أشهر نجوم الأغنية الخليجية".

وشارك تركي آل الشيخ في الوسم الذي تفاعل وصعد للترند، قائلاً: " ضيعت مراهقتي اسمع كسرات.. بروح مدل بيست... أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط وبلبس البندانة وروح انبسط وولعها".

ومن المنتظر أن تشهد الرياض مهرجان الموسيقى "ميدل بيست" على مدار 3 أيام، في الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشمل المهرجان 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص. ومن أبرز الضيوف المنتظر حضورهم ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

المصدر : وطنية