قناة بي أن سبورت 1 beIN Sports المفتوحة عرب سات نايلسات 2019 التردد الجديد والمعتمد ، من أكثر الترددات أهمية وبحثاُ من قبل آلاف من متابعي كرة القدم ومباريات العربية والدولية الراغبين بمتابعة ومشاهدة المباريات بث مباشر بدون رسوم وبدون تشويش وبجودة عالية .

حيث تعمل قناة بين سبورت المفتوحة على عرض كافة مباريات الرياضية بث حصري ومباشر بدون رسوم ومجاناً ، خلال تغطية حصرية أولية تعرض على شاشتها الفضائية ، بجودة عالية وبدون تشويش .

فقد أعلنت ادارة قنوات بين سبورت القطرية المفتوحة أنها تعمل على نشر كافة التفاصيل والأخبار الرياضية ومباريات كرة القدم مجاناً على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بجودة عالية .

تردد قناة بي أن سبورت 2019 نايلسات :-

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

نايل سات 11054 عمودي 27500 2/3

نايل سات 11013 عمودي 27500 2/3

وتضم قناة بي إن سبورت الاخبارية ضمن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية  التى تضم أكثر من 15 قناة، متخصصة في عالم الرياضة، وتحتكر حقوق نقل المباريات الهامة، في كافة أنحاء العالم . و تهتم شبكة قنوات bein  بي أن سبورت بالرياضة العربية والدولية ، من خلال بثها لآخر وأهم الأخبار الرياضية لكافة الأندية الرياضية المتنوعة في كل مكان في العالمية ، وتغطي أخبار رياضة التنس وكرة القدم والمصارعة والسباحة والسباقات المختلفة أول بأول .

تردد قناة بين سبورت 2019 عربسات :-

عرب سات  12379  أفقي 27500   5/6 

ولعل تغطيتها المكثفة لمباريات كرة القدم وأخبار الاعبي جذب أنظار محبي وجمهور كرة القدم إليها في كل مكان ، الأمر الذي جعلها لأن تكون على سلم القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كرة القدم العالمية والعربية . حيث تمتلك bein  شبكة قنوات متنوعة ، ترصد من خلالها كل جديد في عالم الرياضة من خلال شبكة مراسلين ومذيعين منتشرين في عدد كبير من الدول ، يتم من خلالهم بث أهم الأخبار الرياضية المتنوعة التي تهم جمهور ومتابعي الرياضة في كل مكان .

 

المصدر : وطنية