يحي عدد من الفنانين والمطربين حفلات رأس السنة للعام 2020 في مختلف المحافظات المصرية ، والتي تجذب الكثير من السياح ، والراغبين بقضاء ليالي وإجازة أعياد الميلاد المجيدة في جمهورية مصر العربية والتمتع بحفلات رأس السنة مع أفراد عوائلهم .

عدد من المشاهير ونجوم الغناء كشفوا عن جدول وسير حفلاتهم الخاصة برأس السنة للعام 2020 والتي جائت كالتالي :-

حفلات رأس السنة 2020 للفنان اللبناني وائل جسار، وذلك بتاريخ 31 ديسمبر الجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

حفلات رأس السنة 2020 للفنان المصري عمرو دياب في مدينة الغردقة الساحلية، وذلك من خلال أحد المنتجعات السياحية الكبرى هناك، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وإمكانية حضوره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.
 
حفلات رأس السنة 2020 الراقصة المصرية دينا ، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، ويحيى الحفل مع الراقصة المصرية، المطربة العراقية أسيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

وتتراوح أسعار تذاكر حضور الحفل بين 3500 جنيه و8000 جنيه، ويتاح الحجز عبر موقع «global gala».

حفلات رأس السنة 2020 للفنان المصري محمد منير في منطقة القطامية، والذي يتم تنظيمه يوم 31 ديسمبر الجاري بالتجمع الخامس .

حفلات رأس السنةر2020 رامي صبري ، من خلال حفلا غنائيا في فندق إنتركونتيننتال في القاهرة، احتفالا بليلة راس السنة.

حفل «Katy Perry» في رأس السنة، وتحيي النجمة العالمية كيتي بيري «Katy Perry» حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمحيط الأهرامات في مصر.

وحول أسعار حفلات رأس السنة 2020 في جمهورية مصر العربية ، فقد  ارتفع متوسط سعر حفلات ليلة رأس السنة والكريسماس في الفنادق المصرية ليصل إلى 7 آلاف جنيه للفرد في عدد من الفنادق الكبري، بينما وصل أقل سعر إلى 2500 جنيه للفرد الواحد شاملة الحفلات الغنائية والاستعراضية والعشاء ومن بين عروض العام الجديد.

المصدر : وطنية