شهد لقاء الفنانة المصرية "هنا الزاهد" عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة الـ سي بي سي المصرية ، مشاهدات ضخمة ورود فعل كبيرة من قبل جمهور ومتابعي الفنانة ، خصوصاً بعد تطرقها للحديث عن مواضيع ساخنة تتعلق بزواجها من الفنان المصري أحمد فهمي .

 

 

فقد أكدت "هنا الزاهد" خلال اللقاء أن حياتها تغيرت كثيراً بعد الزواج ، وأنها تعرضت لعدد من المطبات ، ودخولها للمستشفى ، كما وكشفت عن بعض كواليس حصلت معها خلال حفل زفافها .

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع منى الشاذلي والذي تابعه ملايين المشاهدين : "حياتي قبل الشهرة والتمثيل كانت هادئة كثيرا ولكن بعد الشهرة حدث أحداث مفرحة ومحزنة كثيرا في شهرين فقط.. أنا كنت مبسوطة جدا في الفرح، وخلال تصوير الفرح أحمد كان بيضحكني".

وأضافت هنا الزاهد: "قبل الفرح بدقائق كنت مرعوبة ومش مصدقة إني هتجوز.. كمان كان في واحد ضربته في الفرح وكان عايز يتصور بالعافية ومكنتش اعرفه، وكان فيه ناس كتير منعرفهاش في الفرح".

وكشفت الفنانة هنا الزاهد، كواليس يوم زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة: "في يوم الفرح أحمد فهمي كان في حمام السباحة"، وأضافت: "كان عنده صداع يوم الفرح".

وأكملت هنا الزاهد:" فستان الفرح اتقطع أول لما دخلت القاعة، وأي حاجة كانت بتحصل في الفرح مكنتش بركز".

وقالت هنا الزاهد أثناء اللقاء: "كل الأحداث حصلت في شهرين وفي الفرح أنا كنت بتنطط من الفرحة وكنت مبسوطة أوي، وكان أحمد بيقولي حاجات بتضحك وإحنا بناخد فوتوسيشن".

وعن ما قاله أحمد فهمى ، فى ليلة الزفاف، أوضحت هنا الزاهد ، أن زوجها طلب منها النوم لأنه يشعر بالتعب الشديد "مفرهد"، وهو ما دفعها للضحك كثيرا، مشيرة إلى أن إرهاق أحمد فهمى يعود إلى جلوسه لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق، الأمر الذى أصبه بحالة دوار من الشمس.

وأكدت هنا الزاهد أن حفل الزفاف كان به عدد كبير من الحضور لم تتم دعوتهم بشكل شخصي ولا تعلم من هم.

وروت الفنانة هنا الزاهد، كواليس وعكتها الصحية بعد الفرح، قائلة: "مشفتش يوم حلو بعد الفرح"، وأضافت: "بعد الفرح طلبت من أحمد فهمي منزلش صور على السوشيال ميديا أثناء فترة شهر العسل".

وتابعت هنا الزاهد: "في البداية سافرنا إلى المالديف لمدة 3 أيام ثم توجهنا إلى سنغافورة وأثناء الرحلة فضلت أصرخ وكنت أشعر بألم شديد في ظهري وبطني".

واستطردت: "بعدما وصلنا إلى سنغافورة تحسنت ولم أطلب الذهاب للدكتور، ولكن أثناء تواجدي في الفندق شعرت بالألم مرة أخرى وتوجهنا إلى المستشفى".

وأوضحت: "الدكتور قال لي عندي حصوات على المرارة وقال لي لازم تشيل المرارة، ولكن بعد هدوء الالتهابات رجعنا مصر على الفور"، مضيفة: "بعد الوعكة الصحية حبيت أحمد بشكل أكبر وحسيت قد إيه هو خايف عليا".

كما طرحت مقدمة البرنامج منى الشاذلي أسئلة مباشرة وصريحة لشقيقتي هنا الزاهد، منها هل تشعلان الأجواء بين شقيقتهما هنا وزوجها أحمد فهمي؟ فرفعت هنا الزاهد وشقيقتها نور لافتة عليها علامة صح، كدليل على موافقتهما على الأمر، بينما رفعت فرح علامة خطأ.

ويعد هذا أول ظهور إعلامي لهنا الزاهد بعد زواجها من أحمد فهمي منذ حوالي شهرين، والذي حضره نجوم مصريين وعدد كبير من المشاهير .

المصدر : وكالات