كشفت محافظة الجيزة المصرية ، عن كشوفات الرسمية والخاصة بأسماء الفائزين في قرعة الجبانات الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة للعام 2019 .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تقدم لقرعة الجبانات نحو 2545 مواطنًا وقد بلغ عدد الفائزين 1444 متقدم .

وطالب من جميع الفائزين في قرعة الجبانات التوجه إلى جهاز الجبانات بسوق الجملة لتسديد دفعة الــــ25% من قيمة الجبانة واستكمال إجراءات التخصيص وذلك قبل يوم 25/12/2019.

وأوضح أنه يتم استخراج التراخيص اللازمة للبناء للفائزين من خلال الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات وذلك بعد سداد الرسوم المقررة خلال أسبوعين من تاريخ الاستلام على أن يكون الترخيص ساريا لمدة عام كامل.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه في حالة عدم البناء في المدة المحددة يعرض الأمر على مجلس إدارة مشروع الجبانات كما يلتزم المنتفع بأن يقوم بالبناء خلال 6 أشهر من تاريخ استلامه قطعة الأرض مع تجديدها لمدة 6 أشهر أخرى كحد أقصى مع مصادرة التأمين وفى حالة عدم البناء خلال المهلة الثانية يتم سحب الأرض دون إنذار مسبق بعد استصدار قرار سحب وإعادة تخصيص القطعة من السلطة المختصة لمواطن آخر.

كما نوهت محافظة انه على المتقدمين في القرعة ولم يحالفهم الحظ في حال رغبتهم في المشاركة في قرعة على 211 قطعة بمساحة 40م وبعض المساحات الاخرى عليهم تقديم طلب بذلك لجهاز الجبانات وذلك قبل 25/12/2019.

يشار إلى أن أسماء الفائزين جاء بعد قرعة علنية إلكترونية للمواطنين الذين انطبقت عليهم الشروط تحت إشراف الجهات المختصة نظرًا لزيادة عدد المتقدمين عن عدد القطع المطروحة .

أسماء الفائزين فى قرعة أراضي جبانات الجيزة :-

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

Image

 

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

Image

 

Image

 

Image

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

 

المصدر : وطنية