شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، حالة من الحزن والألم الشديد فور نشر فيديو انتحار لشاب مصري من أعلى برج القاهرة في جمهورية مصر العربية ، والتي وثقتها كاميرا المراقبة الخاصة بالبرج .

ويظهر الشاهر "نادر محمد جميل" وهو طالب بكلية الهندسة في مصر ، وهو يقوم باستغلال لحظة انشغال صديقه باجراء مكالمة هاتفية ، ليقفز من أعلى البرج .

وعلى الرغم من محاولة صديقه ، منعه من القفز والامساك به ، إلا أنها بائت في الفشل ، ليسقط الشاب نادر على الأرض من ارتفاع 187 متراً ، ويفارق الحياة ، بعد أن تم نقله على الفور إلى احدى المستشفيات القريبة واعلان خبر وفاته .

وعلى الفور الجهات الأمنية الرسمية ، شارعت للوصول إلى المكان ، والتحفظ على صديق الشاب ، والذي تبين من خلال التحقيق معه أنه المنتحر نادر يعاني من أزمة نفسية حادة ، نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية .

Image

 

Image

وقررت النيابة العامة تشريح جثمان الشاب المنتحر بعد نقله إلى مشرحة زينهم تمهيداً للتصريح بدفنه .

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة انتحاء الشاب ، مطالبين بمزيداً من الاهتمام بالشباب .

 

فيما دافع آخرون عن المنتحر ، حيث غرد الصعيدي قائلا : "المنتحر مماتش كافر، المنتحر مات مكتئب اكتئاب حاد من غير ما يلاقي الاهتمام والرعايه الكافيين، المنتحر مات مظلوم" .

 

 

 

يشار إلى أن جمهورية مصر العربية ، شهدت عدد من حالات الانتحار في عام 2019 ، والتي كان أبرزها انتحار اسلام خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

المصدر : وطنية