كشفت الفتاة التونسية أميمة الجلاصي ، تفاصيل الاعتداء التي تعرضت له من قبل خطيبها السابق .

وأوضحت أميمة خلال لقاء تلفزيوني على قناة تونسية خلال برنامج "فكرة سامي الفهري" تفاصيل الكاملة لعملية الاعتداء عليها ، مؤكدةً إلى أنها تعرضت لتشويه وجهها وجسدها بآلة حادة من قبل خطيبها السابق قبيل الانفصال عنه .

 

 


وفي تفاصيل ما حدث، أفادت أميمة وهي تقطن في الضاحية الجنوبية للعاصمة، بأنها جمعتها علاقة عاطفية بالمُعتدي قبل أن تقرر الإنفصال عنه نهائيا.

وقد حاول مرارا الإتصال بها ولقاءها لإقناعها بالبقاء معه ورفضت، إلى أن إتصل بها في أحد الأيام صديق وطلب لقاءها في الطريق العام لأمر يخصّها، وبتنقلها إلى المكان المذكور فوجئت بالمُعتدي يشهر في وجهها سكينا ويهددها به ويطلب منها الذهاب معه إلى مكان قصيّ، أين قام بتعنيها وبالإعتداء على وجهها وساقها بسكين حاد. 

وعبّرت أميمة عن تأثرها الشديد لما حد لها خاصة بعد نشر الفيديو في هذا التوقيت، موضحة أنها متزوجة اليوم وزوجها على علم بهذه الحادثة التي تعرضت لها قبل زواجها، قائلة ''لقد شوّهوا سمعتي ولم يراعوا مشاعري.. أمي إنهارت نفسيا بسبب الفيديو ما يقال عني..''.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي التونسية تداولت خلال الساعات الماضية ، فيديو يوضح كمية الاعتداء التي تعرضت له فتاة أميمة من قبل شاب بسلاح أبيض.

الفيديو المتداول شكل موجة من السخط والغضب الكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مطالبين بضرورة محاسبة الفاعل وتقديمه للعدالة .

المصدر : وطنية