انتشر خلال الساعات الماضية فيديو مسرب للراقصة "جوهرة" يحتوي على مشاهد لا أخلاقية مع شاب ، بغرفة نوم جالسة على سرير ، مع عدد من الأحضان والقبل .

كما وتم تداول عدد من الصور المسربة لهذا الفيديو ، الأمر الذي دفع الكثيرين داخل جمهورية مصر العربية ، للتساؤل عن حقيقة هذه الصور والفيديوهات المسربة ، وعن هوية الشخص الذي يظهر مع الراقصة في الفيديو .

Image

 

جمهور ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شنوا غضباً كبيراً على الراقصة جوهرة ، مطالبين الجهات المختصة بمحاسبتها واصدار العقوبات بحقها ، لمنع انتشار هكذا أفعال داخل المجتمع المصري .

بدوره ، كشف خالد أحمد، الشخص الذى ظهر مع الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة في مصر بـ"جوهرة" بأنه متزوج منها منذ فترة طويلة .

Image

 

Image

 

وأشار "أحمد" عبر خاصية القصص على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلاً :"حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

يذكر أن جوهرة هي أحدى أشهر الراقصات في الوطن العربي، احترفت فن الرقص الشرقي منذ ما يقارب 12 عاما، شاركت في العديد من مهرجانات الرقص الدولية، وقدمت عددًا كبيرًا من الحفلات، وعرف عنها إثارتها للجدل، وكانت محكمة الجيزة قرر الحكم عليها بالحس لمدة عام، بتهمة التحريض على الفسق داخل جمهورية مصر العربية .

 

المصدر : وطنية