تتيح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة ، غبر موقعها الالكتروني خدمة الاستعلام عن صرف المنحة الأميرية القطرية للأسر الفقيرة 2019/11 والتي يتم صرفها عبر مكاتب البريد المنتشرة في كافة محافظات قطاع غوة.

خدمة الاستعلام عن صرف 100 دولار من قطر المقدمة من قبل اللجنة القطرية للعمال والأسر الفقيرة ، يتم من خلال نظام الدخول الموحد عبر موقع وزارة الاتصال وتكنولوجيا المعلومات.

حيث يمكنكم الاستعلام بشكل مباشر من خلال ( الرابط التالي ) ، بعد أن يتم ادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد الخاص بكل متقدم ، والفحص المباشر عن 100 دولار المنحة القطرية وموعد استلامها .

وزار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقوم بتحديث الرابط الخاص بالمنحة القطرية شهرياً وارفاق الكشوفات الجديدة في كل شهر والتي تتضمن أسماء المشمولين في المنحة القطرية الدفعة الجديدة .

هذا ومن المتوقع أن يتم اصدار كشوفات الدفعة الجديدة للمشمولين بالمنحة القطرية للعام 2019 خلال الساعات القادمة ، على أن تقوم وزارة الاتصالات بتحديث روابط الفحص ، لجميع المشمولين الجدد عبر موقعها الالكتروني ، وخلال الرابط المرفق ، يمكنكم الاستعلام عن 100 دولار الدفعة الجديد فور الاعلان عنها من خلال  ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : وطنية