يتربع نادي الهلال السعودي على سلم الأندية الرياضية السعودية شهراً وشعبية في المملكة العربية السعودية ، لدى الكثير من عشاق الرياضية .

نادي الهلال السعودي هو نادٍ رياضيّ، ثقافيّ، اجتماعيّ سعودي أُسس عام 1957، مقرّه في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها .

يتكون فريق كرة القدم السعودي الهلال من لاعبين أكفاء لديهم قدرات جيدة، ومن أهم هؤلاء اللاعبين الذين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق الفوز،اللاعب سامي الجابر الهداف الذي بلغ صيته الآفاق، واللاعب نواف التمياط الذي حصل على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2000م، و اللاعب المعروف فهد المصيبيح،  واللاعب المشتهر صالح النعيمة، واللاعب يوسف الثنيان، واللاعب فهد الغشيان، واللاعب خالد التيماوي، واللاعب محمد الدعيع.

كما أن هناك بعض اللاعبين من غير الجنسية السعودية ومن أبرزهم بصمة للاعب روبرتو ريفلينو، واللاعب نجيب الإمام وغيرهم، ويبقى الهلال بأسماء بعض لاعبيه ذو شهرة كبيرة كسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ونواف التمياط، والألقاب التي حققها كل واحد منهم.

أسماء لاعبي نادي الهلال السعودي 2019 :-

دفاع الهلال محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني

الوسط الهلال عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو

الهجوم الهلال أندرية كاريلو، بافيتمبي جوميز

حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف

لاعبي الاحتياط في نادي الهلال  :-

محمد الواكد

عبدالله الحافظ

محمد كنو

محمد الشلهوب

نواف العابد

هتان باهبري

صالح الشهري

وقت مباراة الاياب بين الهلال واوراوا الياباني والقنوات الناقلة من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية