طرحت شركات طيران تذاكر طيران بأقل سعر قد يتخيله عشاق السفر والتجول حول العالم .

حيث طرحت عدد من الشركات المتخصصة أسعار تذاكر طيران بأقل من 100 دولار ، ولكن وفق شروط معينة تطرحها للراغبين بالطيران معها ، بشروط لا تتواقع إلا في فيلم كوميدي .

و فيما يلي بعض شركات الطيران منخفض التكلفة بأسعار تذاكر بأقل من 100 دولار، بعضها توفر مقاعد من الدرجة الأولى.. ولكن !

Dunkelhansa الألمانية، بدأت تحظى بشعبية عالية بسبب رحلاتها الرخيصة إلى أوروبا وتحافظ على أسعارها منخفضة من خلال توظيف طلاب الدراسات العليا في الفلسفة كمضيفات ومضيفين، إذ يتم استبدال الوجبات الخفيفة والمشروبات بمحادثات حول العدمية.

ونظام الترفيه هو مجرد مرآة، لمواجهة مع الذات، وبالتأكيد لا يوجد واي فاي على متن الطائرة.

شركة Rx Air التابعة لشركة أدوية ضخمة، تقدم وسائل راحة فاخرة ورحلات بدون توقف مقابل أقل من 100 دولار، ولكن من خلال شراء تذكرة، يوافق الركاب ضمنيًا على المشاركة في تجارب الأدوية السريرية ومطاعم الانفلونزا، يمكن للمسافر مد ساقيه والاستمتاع بمقاعد من الدرجة الأولى مع مساحة إضافية إذا كان لا يزال يشعر بساقيه بعد كل هذه التطعيمات.

أيضاً شركة أمازون، تمنح المسافرين مقعداً بأسعار منخفضة وتضمن الوصول بنفس اليوم على متن طائرة الشحن الخاصة بها Amazon Prime Air حيث يجلس المسافرون إلى جانب البضائع والصناديق ولا يمكن تناول الطعام أو الشراب ولكن عملاء أمازون برايم يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة "The Marvelous Mrs. Maisel".

كما توفر شركة الطيران Jet zoo الناقل للحيوانات، خدمة استثنائية للمسافرين ومقاعد واسعة في أجواء سفاري أو غابات استوائية. ولكن يجب التأكد من عدم حجز مقعد بجانب نمر سيبيري جائع.

المصدر : وطنية