يستعرض موقع يانصيب سوريا " diflottery " يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 19/11/2019 من خلال اظهار النتيجة مباشرة برقم بطاقة المشترك في يانصيب اليوم .

اليانصيب السوري الذي ترعاه المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، أصبح أهم ألعاب اليانصيب في سوريا ، والأكثر شهراً وتداولاً ،   ثمن البطاقة الواحدة 500 خمسمائة ليرة سورية .

يعرض مساء كل ثلاثاء يانصيب معرض دمشق الدولي ، أرقام البطاقات الرابحة في قرعة الثلاثاء الدورية ، والتي تجرى على مدار العام ، وبشكل متواصل ، يتم من خلالها نشر الأرقام الرابحة في الجوائز المالية الكبرى والعينية ، من خلال قناة سوريا دراما وعلى الهواء مباشرة.

استخراج نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا 2019 :-

يمكنك من معرفة نتيجة بطاقتك فور انتهاء السحب وبكل سهولة من خلال اتباع الطرق التالية :-

1.  رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي برقم البطاقة من خلال الدخول عبر ( الرابط التالي ) ، ومن ثم ادخال رقم البطاقة الخاصة بكم ، وتاريخ السحب ، والتعرف على نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي آخر سحب مباشرة ، والاطلاع على النشرة كاملة لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالاضافة الى جوائز الترضية و السحوبات السابقة .

2. كما ويمكنكم الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم ، من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

Image

 

Image

Image

المصدر : وطنية