ينطلق أسود المنتخب الفلسطيني "الفدائي" في لملاقات منتخب اوزباكستان في الثانية من ظهر اليوم على أرض ملعب باختاكور المركزي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

عدد من القنوات الفضائية الرياضية المتخصصة أعلنت عرضها لمباراة المنتخب الفدائي اليوم ، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية والتي من أهمها قناة الكأس الرياضية الثانية التي تنقل المباراة بث مباشر بتعليق المعلق سمير اليعقوبي .

كما وتنقل مباراة المنتخب الفلسطيني اليوم قناة فلسطين الرياضية بث مباشر وحصري ، عبر شاشتها الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات ، بالاضافة لعمل استديو تحليلي فور انتهاء المباراة للتحليل على مجريات الشوط الأول والثاني من المباراة .

ويدخل المنتخب الفدائي المباراة اليوم بتشكيلة لاعبي : " حمادة - جابر - البهداري - حمد - البطاط- درويش - رشيد - البدوي البطران - إسلامي- شحادة " .

يشار إلى أن المنتخب الفلسطيني يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المنتخب الأوزبكي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، وكلا الفريقين تعرض للخسارة في لقاء الجولة الماضية، فالمنتخب الفلسطيني خسر أمام اليمن (0/1)، بينما خسرت أوزبكستان أمام السعودية (2/3).  
 

 

المصدر : وطنية