كشفت جامعة دمشق عن قوائم المقبولين في مفاضلة التعليم المفتوح للعام 2019 2020 بالأسماء ، للثانويات العامة الفرع العلمي و الأدبي والثانويات المهنية الفرع التجاري والصناعي و الفنون النسوية وللثانويات المهنية زراعية و بيطرية واتصالات و نقل و فندقية لطلاب المعاهد و لذوي الشهداء و الجرحى وأبنائهم وأبناء وأزواج المفقودين .

كما وأكدت جامعة دمشق اليوم البدء بقبول طلبات الاعتراض على نتائج مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2019-2020 للطلاب الذين لم يحققوا الحد الأدنى المعلن عنه ولم يصدر اسمهم في القوائم الإسمية لنتائج المفاضلة ابتداءً من اليوم وحتى 30 نوفمبر الجاري .

وأوضحت الجامعة خلال بيان رصدته الوكالة الوطنية للاعلام طريقة تقديم الطلبات، مؤكدةً إلى أن التقديم يتم في مركز التعليم المفتوح بدمشق ” قسم الأتمتة” من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا عدا أيام العطل الرسمية.

وكانت الجامعة أصدرت في الرابع عشر من الشهر الجاري نتائج مفاضلة التعليم المفتوح وبينت الحدود الدنيا من الدرجات للقبول في البرامج كافة، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من  خلال ( الرابط التالي) ، أو من خلال ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : وطنية