نشرت الفنانة المصرية صابرين مؤدية دور "أم كلثوم" صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وهي بدون حجاب ، ويظهر فيها شعرها الأصفر ، ولاقت الصورة تأيد كبير من قبل زملائها في الوسط الفني الذين أشادوا بجمالها .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial) on

 

فيما تعرضت الفنانة الصابرين لحملة شرسة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا هجوم عنيف عليها ، بعد قرار خلعها الحجاب .

 الفنانة صابرين أكدت في برنامج "مساء دي إم سي" للإعلامي أسامة كمال أنها لا تتعامل مع الحجاب كزي إسلامي، ولكنها تلبسه كـ"استايل".

كما وذكرت خلال مداخلة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي" مصر، : أنها إنسانة محترمة وتعرضت لإهانات من قبل أناس لا تعرف الدين والأخلاق ، متسائلة ما ذنب أولادي لتعرضهم لإهانات وسب أمهم.

وأوضحت الفنانة أنها تعرضت لأزمة نفسية في الفترة الأخيرة، بسبب ما تعرضت له من هجوم دائم من الأخبار التي دائما ما تتناول خلعها البروكة وطريقة لبسها، متناسيين في لحظة تاريخي وأعمالي الفنية التي تشهد لي بالاحترام.

 

و دخلت صابرين في نوبة بكاء هيستيري، قائلة: " السوشيال ميديا تعبتني نفسياً، محدش هينزل معايا قبري، أنا ست مربية أولادي تربية كويسة ودينية، أنا دائما أشعر بأنني مراقبة، والأخبار دائما تنال مني، لم أخلع التيربون لأستقبل أعمالا فأنا أعمل كل سنة وبكسر الدنيا، أنا عايشة تناقض مع نفسي غير عادي".

تابعت:"أنا تعبت من شيزوفرينا المجتمع، والنصايح بلا ضمير، وأغرب رسالة جاتلي "دفعتي كام للكوافير علشان تعملي لون شعرك كده؟!".

واستكملت: "أنا بتبهدل كل ما أنزل أستلم جايزة، وبقالي فترة عايشة قلق داخلي، وأخاف على مشاعر أولادي وجوزي وأهلي، ولازم أعمل حسابهم زي ما هم بيعملوا حساب ليا وبيحترموني".

Image

Image

ImageImage

Image

Image

Image

المصدر : وكلات